معالي مدير الجامعة يدشّن صفحة المجلّة الإلكترونيّة


 

 بفضل من الله تعالى دشّن معالي مدير الجامعة ( الأستاذ الدّكتور محمّد بن عليّ العقلا) الصّفحة الإلكترونيّة لمجلّة الجامعة على الشّبكة العالميّة (الإنترنت ) .

ومن خلال هذه الصّفحة يمكن للباحثين والقرّاء أن يتصفّحوا جميع إصدارات المجلّة ؛ منذ أوّل عدد صدر منها ، كما يمكنهم تحميل أيّة مادّة يرغبون .كما يمكن للباحث أنّ يرسل بحثه ـ إن رغب في تحكيمه ـ عن طريق نافذة خاصّة ؛ بعد تسجيل بياناته ، والموافقة على ضوابط النّشر في المجلّة .
 
ويمكنه بعد ذلك متابعة مجريات تحكيم بحثه أيضاً .كما خُصّص على هذا الموقع نافذة للسّادة خبراء التّقويم ؛ الّذين يرغبون في التّعاون مع المجلّة في تحكيم البحوث العلميّة المقدّمة إليها .

 وقد تمّ إنشاء بريدي إلكترونيّ خاصّ بالمجلّة ، يسهّل عمليّة استقبال البحوث وإرسالها ، وتلقّي التّقارير العلميّة من خبراء التّقويم ، وهو ( mag4iu2@gmail.com )

والمؤمّل من وراء ذلك كلّه ـ بعون الله ـ هو ميكنة عمليّة تحكيم البحوث الواردة إلى المجلّة ، وتسريع نشرها بعد ذلك ؛ خدمة للباحثين وطلبة العلم في كلّ مكان .

هذا ، وقد خطّط لهذا العمل وأشرف عليه سكرتير تحرير المجلّة ( د. عبد الرّحمن بن دخيل ربّه المطرّفيّ ) وصمّمه ونفّذه المختصّون في عمادة تقنية المعلومات بالجامعة .

وإدارة المجلّة وهيئة تحريرها ـ بهذه المناسبة ـ تشكر لمعالي المدير ( الأستاذ الدّكتور محمّد العقلا ) تفضّله بتدشين صفحة المجلّة ، وتشكر لفضيلة وكيل الجامعة للدّراسات العليا والبحث العلميّ (
الأستاذ الدّكتور عيد بن سفر الحجيليّ ) متابعته لهذا المشروع وتشجيعه له ، كما تقدّر للإخوة في عمادة تقنية المعلومات جهودهم المخلصة في إنجاز هذه النّقلة الجيّدة لمجلّة الجامعة


عمادة تقنية المعلومات بالجامعة الإسلامية